التخطي إلى شريط الأدوات
غير مصنف

بالفيديو || ناشطون يروون ما حصل معهم أمام منزل فيصل كرامي

أحد المصابين باعتداء عناصر الأمن لدى كرامي

توجهت مسيرة من المحتجين بمدينة طرابلس، مساء الاثنين، إلى منازل السياسيين في المدينة، احتجاجًا على الفساد والأوضاع الاقتصادرية المتردية في البلاد.

وأفادت مصادر محليّة لروى نيوز، أنَّ عدد من المحتجين نظّموا مسيرة رمزية ضد السياسيين “الذين لم ينفعوا طرابلس بشيء، غير أنهم ضرّوا أكثر من ما نفعوا”، ليوصلوا رسالة مفادها بأن “ريحتكم طلعت”.

وتوجه المحتجون إلى عدد من منازل السياسيين منهم، أحمد فتفت، والجسر، والوزير السابق أشرف ريفي، وكان آخرهم منزل الوزير فيصل كرامي، حيث وقع إشكال بين عناصر أمن الوزير والمحتجين.

وقال أحد الناشطين في حديث مع روى نيوز، إنَّ “آخر محطة للمسيرة الرمزية كانت أمام منزل كرامي، حيث اعتدت عناصر أمن الوزير على المحتجين بالعصي وأجهزة كهرباء وأصيب عدد من المتظاهرين”.

وقامت قوة من الجيش بالفصل بين الطرفين، غير أن الأمر تطور الى تبادل لرمي الحجارة ما أدى الى وقوع إصابات.

وأعلن جهاز الطوراىء والإغاثة في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” أنَّ ” المستشفى الميداني وفرق الإسعاف في جهاز الطوارئ والإغاثة عملوا على إسعاف 40 شخصًا، ونقل اثنين منهم إلى مستشفيات المنطقة من جراء التظاهرة التي أقيمت أمام منزل أحد النواب في محلّة الضم والفرز في مدينة طرابلس، حيث تنوعت الإصابات بين جروح طفيفة ورضوض وحالات اختناق”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: